دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-01

هل ينجح السوري رأفت محمد في مداواة جراح الفيصلي

جراح الفيصلي تلتهب، فبعد الانتكاسة التي تعرض لها مع انطلاق مشواره في بطولة الدوري، تعرض لوعكة جديدة في مستهل مشواره في بطولة الدرع، حيث خسر الليلة الماضية أمام الرمثا بهدفين نظيفين.

وعبرت جماهير الفيصلي عن غضبها من هذه الخسارة، التي كشفت مجددًا أن الفريق بحاجة لمزيد من العمليات الجراحية حتى يستعيد عافيته، ويعود كعادته نسرًا محلقًا في فضاءات البطولات المحلية.

وكانت مباراة الرمثا، أمس الجمعة، الأولى للمدرب السوري رأفت محمد مع الفيصلي الأردني. حيث انتظرت الجماهير أن يمثل انضمامه دفعة إيجابية تعيد للفريق الحياة والحيوية، لكن المواجهة كشفت أنه ما يزال بحاجة لمزيد من الوقت.

هل يصمد رأفت محمد أمام انتقادات الجماهير؟

قد تشكل الخسارة دافعًا رئيسًا للمدرب رأفت محمد، ليبدأ في تدارك أخطاء الفريق سواء الهجومية أو الدفاعية والعمل على تصحيح المسار، لكن الكلام شيء والواقع شيء آخر، فالأدوات المتوفرة قد لا تساعد المدرب على النهوض بالفريق، ولا سيما بعد رحيل مجموعة من اللاعبين المميزين بداية الموسم الحالي لفريق الحسين إربد.

ولم تشعر جماهير الفيصلي الأردني بأي بصمة لرأفت محمد على الفريق، فطالبت بضرورة التعاقد مع المدرب جمال أبو عابد، لكن تحقيق هذا المطلب يبدو مستبعدًا، وبخاصة أن مباراة الرمثا تعد الأولى للمدرب الجديد والذي يحتاج لمزيد من الوقت لتشخيص الخلل بدقة، والعمل على تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد، سواء محليين أو أجانب.


وكان الفيصلي ومع قدوم رأفت محمد، قد فسخ عقد الفلسطيني تامر صيام ومهاجمه المحلي عبد الله عوض، وبالتالي هو بصدد استقطاب بديلين لهما.

ويدرك رأفت محمد أن جماهير الفيصلي الأردني لن تتحمل مزيدًا من الانتكاسات في المرحلة المقبلة، وفترة توقف مسابقة الدوري تشكل له فرصة مهمة لمعالجة نقاط ضعف الفريق لضمان عودته إلى درب الانتصارات.

وقد لا تطول مسيرة رأفت محمد مع الفيصلي طويلاً، حال لم ينجح في إيجاد الحلول السريعة التي تعيد ثقة الجماهير بفريقها المطالَب هذا الموسم باستعادة لقبي الدوري وكأس الأردن، بعد أن اكتفى الموسم الماضي بإحراز بطولة الدرع فقط.

وسيكون رأفت محمد مطالبًا بالاجتهاد والإسراع في تحديد خياراته من اللاعبين، ووضع مجلس الإدارة في صورة ما يريده أملاً في إصلاح ما يمكن إصلاحه بأسرع وقت ممكن، وإن كانت مهمته لا تخلو من الصعوبة، مع الإشارة إلى أن باب قيد اللاعبين سيغلق منتصف شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.

حراسة المرمى في خطر

كشفت مباراة الرمثا أن الفيصلي الأردني يعاني كثيرًا على صعيد حراسة المرمى بالفريق، حيث غاب حارسه الأساسي نور بني عطية لانخراطه بتدريبات صفوف منتخب النشامى، فكان البديلَ حارس واعد هو عبد الرحمن عواد، حيث اتضح أنه من المبكر الزج به في مباريات الفريق الأول.

واستغرب المتابعون كيف لفريق بحجم الفيصلي ألّا يملك حارسًا احتياطيًّا يتمتع بشيء من الخبرة، فهدفا الفوز للرمثا اللذان جاءا في الدقائق الخمس الأخيرة من زمن المباراة، تسبب بهما حارس المرمى، ففي الهدف الأول لم يحرك ساكنًا، وفي الهدف الثاني قام علي العزايزة بإرسال كرة من منتصف الملعب مستغلاً تقدمه، لتمضي من فوقه وتستقر في شباكه.

وتعد حراسة المرمى من أهم مراكز اللعب وأكثرها حساسية، فخطأ حارس المرمى عادة ما يكون ثمنه باهظًا، وقد يهدر جهد فريق كامل بلحظة واحدة.

هل يودع الفيصلي الأردني البطولة مبكراً؟

يعد الفيصلي حامل لقب بطولة درع الاتحاد، ويسعى للمحافظة على هذا اللقب، لكن إقامة المسابقة من دون اللاعبين الدوليين قد يجعله بعيدًا عن المنافسة، وبخاصة في حال لم يكن هناك بديل جيد في حراسة المرمى.

وتنص تعليمات البطولة على تأهل أول فريقين في المجموعتين للدور قبل النهائي، ما يتطلب من الفيصلي إذا أراد التأهل تعويض خسارته أمام الرمثا بالعودة إلى الانتصارات وتجنب مزيد من النزيف.

وتضم المجموعة الثانية الفيصلي والرمثا، إلى جانب فرق الصريح والسلط والأهلي ومغير السرحان، فيما تضم الثانية فرق الوحدات والحسين إربد والجزيرة وشباب الأردن ومعان وشباب العقبة.

Winwin


عدد المشاهدات : ( 2119 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .